-->




استمتع بالتخطيط والتكتيك لكل هجمة فى سبيل إحراز الهدف وتجاوز المهمات المطلوبة فى كل مرحلة من سكور هيرو مهكرة للفوز بأعلى تقييم (ثلاثة نجوم) من أجل فتح المستويات اللاحقة في Score Hero مهكرة


من منا لا يحب الألعاب الرياضية ويحب الاستمتاع بها، خصوصا ألعاب كرة القدم على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد، وتعد Score Hero مهكرة أحد تلك الألعاب الممتعة المتعلقة بكرة القدم والتي تهتم بالجزء التكتيكى والتخطيط من اللعبة.
تتميز لعبة سكور هيرو للاندرويد بجرافيك رائع ومجسم بالنسبة للعبة بحجم صغير مثلها كما أنها تعمل على أجهزة الأندرويد القديمة و الضعيفة نسبيا فالكل يمكنه الاستمتاع باللعبة ، اللعبة تعمل على الهواتف و التابلت بنظام أندرويد كما أن اللعبة متاحة على أبل iOS أيفون وأيباد وأيبود تاتش.

فى سكور هيرو أنت البطل ذلك اللاعب الناشىء فى عالم كرة القدم الذي يحاول شق طريقه إلى الأندية الكبرى وعالم الاحتراف ، اللعبة تحتوى على العديد من المراحل كل مرحلة بها مجموعة من التحديات وفي كل تحدى المطلوب منك صنع هدف أو مجموعة من الأهداف بطريقة محددة بمساعدة اللاعب الهداف الخاص بك.
خلال اللعب لا تستطيع التحكم في اللاعبين ولكنك تستطيع إختيار تكتيك محدد لسير الهجمة وتمرير الكرة لـ لاعبين محددين بناءا على ذلك ومن ثم تسديد الكرة في زوايا المرمى المختلفة بالرأس أو بالقدم أو عن طريق الشقلبات الهوائية.


مميزات سكور هيرو Score Hero

لعبة كرة قدم رياضية مجانية تحاول فيها التخطيط والتكتيك لإحراز الأهداف.
تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
جرافيك رائع ثلاثي الأبعاد مجسم.
ساعد لاعبك الهداف على الوصول إلى القمة وتحقيق طموحه باللعب فى أكبر الأندية العالمية.
التكتيك والتخطيط لكل هجمة لتجاوز التحديات المتتالية فى كل مستوى.
إمكانية تمرير الكرات وإرسال الرفعات والتمريرات البينية وتسديد الأهداف بالقدم والرأس.
إمكان التعديل على لاعبك وشراء الملابس الرياضية وتغيير الشكل وقصات الشعر.

رابط التحميل من هنا 

مؤمن
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ṂṒṂΣṆṨĂḭĐ .

جديد قسم :

إرسال تعليق